ابو طالب .. الحكومة فشلت فى تلبية احتياجات المواطنين وتغييرها اصبح مطلب شعبى

كتب رفعت الهلاوى :

أكد خالد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة المرج، أن إجراء تعديل وزاري في حكومة المهندس مصطفى مدبولي، مطلبًا جماهيريًا قبل أن يكون مطلب نادي به نواب البرلمان، بعد الفشل الكبير الذي حققته الحكومة في عدد من الملفات لاسيما وزراء المجموعة الخدمية وعلى رأسها وزارات الصحة والتعليم والتضامن الاجتماعي.

وأشار نائب المرج في تصريح صحفي، إلى أن الحكومة فشلت في أبسط مهامها وهي توفير حياة كريمة للمواطن البسيط، بل حتى عجزت بما تملكه من جهات رقابية في ضبط الأسعار التي التهمت جيوب المواطنين، كما فشلت في تحقيق وعودها التي تعهدت بها أمام نواب البرلمان، وأكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يسير بمعدلات أداء ثابتة وسريعة، في حين الحكومة لم تستطع مسايرة أدائه، بل صدرت مشكلات الشارع إلى الرئيس.

وتابع “أبو طالب”:” ينبغي على الحكومة أن تعترف بأخطائها والعمل على اصلاحها وفتح صفحة جديدة مع المواطن المصري ومع مجلس النواب الذي وقف في صفها في العديد من القرارات والإجراءات، ولكنها خيبت آماله في تحقيق تحسن ملموس في حياة المواطنين”.

ولفت إلى أن المواطن المصري يدفع ثمن تخبط الحكومة وعدم وجود رؤية واضحة لإنتشال المواطن المصري من أزماته المعيشية التي تحاصره يوميًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى