https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

محافظ سوهاج : تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بجهينة بتكلفة 66 مليون جنيها

كتب  : محمد دياب

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج عن تنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بمركز ومدينة جهينة، خلال النصف الأول من العام الجاري، بتكلفة 66 مليون و251 ألف جنيها، وذلك في إطار خطة المحافظة للإرتقاء بالخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأشار محافظ سوهاج الى الانتهاء من مشروع الصرف الصحي بقرية عنيبس بتكلفة 13 مليون و 200 ألف جنيها، والإنتهاء من خطوط الشبكات وشبكات الانحدار، وخط الطرد بنسبة 100%، لافتاً إلى استكمال مشروع الصرف الصحي بقرية الحرافشة بتكلفة 6 مليون جنيها، مضيفاً الى العمل في مشروع الصرف الصحي بقرية نزه الدقيشية بتكلفة 9 مليون جنيها.

وأوضح ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة جهينة أنه في مجال مبادرة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية “مشروعك” بلغ عدد العملاء من شباب وأبناء المركز 148 شاب، حيث تم دعمهم بتكلفة 19 مليون و943 ألف جنيها من “مشروعك ” .

وفي مجال رصف الطرق، لفت رئيس المركز إلى رصف عدد من الطرق بأطوال مختلفة، من الخطة الإستثمارية بمبلغ 17مليون و 750 ألف جنيها، لافتاً الى رصف 16 كيلو متر، مشيراً الى تطوير مدخل قرية الطليحات بالجهود الذاتية بتكلفة 8 ألاف جنيها، وتجميل ميدان المدينة، والقرى المجاورة بتكلفة 350 ألف جنيها، مشيراً الى الانتهاء من استكمال تجميل ميدان النصر بجوار مدرسة الزراعة و شارع هندسة الري، كما تم رفع كميات من القمامة والمخلفات الصلبة تقدر بـ 5000 طن، ونقلها للمقلب العمومي.

وقال رئيس المركز أن العمل مستمر في إحلال وتجديد مستشفى جهينة المركزي، بتكلفة 180 مليون جنيها، حيث ستخدم أهالي جهينة بالكامل، وتسهم بشكل أساسي في تطوير المنظومة الصحية بالمركز، مشيراً إلى استمرار العمل ايضا في مبنى مرور جهينة بتكلفة 12 مليون جنيها.

وكشف “عباس” عن رفع كفاءة الشبكة الكهربائية بالمدينة عن طريق إنارة الطرق، وتركيب عدد من الأكشاك الكهربائية الجديدة، ومنها تركيب 380 كشاف ليد 100 وات، و55 وات بشوارع المدينة وقرى المركز، وتركيب عدد (75) كشاف صوديوم بقرى مشروع غرب طهطا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى