https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

بالصور جامعة سوهاج تكرم عميدة كلية التمريض السابقة

كتب : محمد دياب

شارك الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج في الاحتفالية التي نظمتها كلية التمريض لتكريم الدكتورة سامية السعيد العميدة السابقة للكلية، وذلك بحضور الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة يسرية السيد عميدة الكلية، الوكلاء ورؤساء أقسام الكلية، ونخبة من أعضاء هيئة والطلاب.

وفي كلمته أعرب رئيس الجامعة عن شكره وتقديره للعميدة السابقة علي ماقدمته خلال فترة عمادتها، فعلي مدار ٦ سنوات شهدت الكلية الكثير من الانجازات سواء على المستوى الأكاديمي أو الطلابي مما ساهم بصورة واضحة في النهوض بالكلية، متمنياً لها دوام الصحة والتوفيق في حياتها العملية والاجتماعية.

ومن جانبه أوضح الدكتور صفا محمود السيد أن الجامعة لا تنسي أبداً جهود أبنائها المخلصين، وأن هذا التكريم تعبير بسيط عن شكر وامتنان الجامعة متمثلة في إدارتها وأعضاء هيئة التدريس والعاملين للدكتورة سامية، واعترافاََ بالجميل لدورها البارز وتفانيها في العمل خلال سنوات أظهرت فيها حضوراً ايجابياً في مختلف أنشطة الجامعة والمؤتمرات التي عقدتها سابقاً.

وقالت الدكتورة يسرية السيد أن العميدة السابقة تعد من القيادات النموذجية المميزة، المعروفة بحبها واخلاصها للعمل، مضيفة أن الانطباع الرائع الذي تركته من خلال عملها الماضي لدى كافة المنتسبين بالكلية، يشهد له الجميع، إلى جانب اتسامها بالأخلاق والانضباط مع ابتسامتها وبشاشه وجهها بين جميع أبناءها الطلاب وكافة منتسبي الكلية.

وفي كلمات معبرة قدمت الدكتورة سامية سعيد جزيل الشكر علي هذا التكريم، الذي يؤكد على تأصيل قيمة الوفاء داخل الجامعة، واختصت بالشكر جميع القائمين على تنظم الحفل وما لمسته من مشاعر محبة وامتنان من جانب زملائها وابناءها الطلاب، مشيرة إلى أن إدارة الجامعة تحرص بشكل دائم على تقدير وتكريم كوادرها وموظفيها المجتهدين، وذلك تحفيزاََ وتشجيعاََ لجميع منتسبيها لتقديم الأفضل وخلق التنافس الشريف الذي ينتج بيئة عمل ناجحة ومطورة، وحثتهم على ضرورة الاجتهاد ومواصلة العمل بكل جد وتفاني لتصبح الكلية في الصفوف الأولى بين كليات التمريض وتحتل مراتب متقدمة علي مستوي الجامعات المصرية.

جدير بالذكر أن إدارة الجامعة أهدت الدكتورة سامية سعيد درع الجامعة، وقدمت إدارة الكلية هدايا تذكارية متمنين لها النجاح والسداد في الفترة القادمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى