https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

“مستشفيات بنها الجامعي تستكمل تجهيزات غرف العمليات الجديدة استعداداً للعمل بها قريباً”

كتب محمد صوابى
تفقد اليوم د/ مصطفى القاضي “عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها” يرافقة د/ عمرو الدخاخني ” مدير الإستقبال والطوارئ”، و د/ رضا خليل ” رئيس قسم التخدير”.

وفي هذا السياق .. تم تفقد غرف العمليات الجديدة وقسم التخدير تحت الإنشاء بمستشفيات بنها الجامعية، كما تم زيارة قسم الإستقبال و الإطمئنان على سير العمل به، وجودة الخدمات الطبية المقدمة، والسماع لشكاوى المواطنين من المرضى، والعمل توفير كل ما يلزم لهم من خدمات صحية عالية الجودة، كما استمع “القاضي” لطلبات العاملين في المستشفى من طاقم التمريض والأطباء، والعمل على تذليل كافة عقبات العمل التي تواجههم.

ويذكر .. أنه تم خلال هذه الزيارة التفقدية للمستشفى، زيارة طالب كلية التربية الذي تعرض لحادث سقوط من الطابق الثالث، وذلك للإطمئنان حالته والرعاية الصحية المقدمة له، وما يلزم عمله من إجراءات طبية وصحية كاملة لحالته.

هذا وقد أشاد “القاضي” بالجهد المبذول من إدارة المستشفى من أطباء وتمريض من أجل تقديم خدمة طبية وصحية متكاملة للمرضى المترددين على المستشفى، مؤكداً أن مستشفى بنها الجامعي تستقبل لآلآف من المترددين عليها يومياً، مما يجعلها ذو أهمية علاجية لمحافظة القليوبية والمناطق المجاورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى