مصممة الاكسوارات ناني درويش : أقدم رسالة من خلال تصميماتي

كتبت  : هاجر سلامة

تقول ناني درويش مصممة الاكسسورات لا يمكن لأناقتك أن تكتمل من دون أن تطعّمي إطلالتك بأكسسوارات مميّزة تُضفي لمسة من الجمال والأناقة وتمنحك التميّز والجاذبيّة، والرقي.

بهذه الكلمات بدأت مصمّمة الاكسسوارات ناني درويش كلماتها وأضافت أن الاكسسوارات من أهم القطع الأساسية لدى الكثير من الفتيات اللاتى تحرصن على ارتدائها لاكتمال أناقتهن ودائمًا يهتم مصممي الاكسسوارات بالابداع والابتكار لكي يتواكب مع الموضة الرائجة .

وتقول ناني درويش اعتمد في تصمماتي علي الفضة و الأحجار الكريمة و اللحمات و مؤخراً بدأت في إدخال ماء الذهب والبلاتين للإكسسوار وافضل استخدام معدن النحاس فهو يعطي للقطعة بريق ايضا مع وجود السعر المناسب للمشترى.

وتوضح بانها تحرص دائما تقديم هدف ورسالة من خلال كل شخص يرتدي تصميماتي وبالاخص لاننى استخدم احجار الطاقة الايجابية فى كتير من مشغولاتى, كما أنني أميل للبساطة في بعض التصميمات و الغرابة والاختلاف البعض الأخر ويوجد تنوع للنشغولات اليدوية فلا تقتصر فقط على الاعقاد

وعن الاهتمام بالرجل واناقته تقول اعتمد أحيانا على وجود انسيالات او سلاسل مفاتيح تخصه فقط مصنوعة من احجار الطاقة الايجابية فيستفيد من وجودها بجانب الشكل الراقى المميز.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى