حبس عصابة نسائية بتهمة النصب على 65 شخصا بسوهاج

كتب  : محمد دياب
استمرارا للجهود المبذولة من ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ‘ فرع جنوب الصعيد ” برئاسة العقيد صلاح أبو سحلى مدير الفرع فى ضبط قضايا النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين ، فقد نجحت جهود ضباط الفرع من ضبط تشكيل عصابى تقوده ربة منزل للنصب على المواطنين بناحية قرية المحامدة دائرة مركز سوهاج .
حيث تلقى اللواء حازم عبد الرحمن مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ، إخطارا من اللواء محمود حسن مدير أمن سوهاج ، يفيد بورود بلاغ لضباط فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة ” جنوب الصعيد ” من أسماء.أ.ش مواليد 1985 م ، ومقيمة بدائرة مركز سوهاج ، وعدد 64 آخرين جميعهم مقيمون بنفس العنوان ضد ” فتحية.ع.أ” وتوحة .ا.أ ” ، و” أميرة.ن.أ ” نجلة الثانية لحصولهن على مبالغ مالية من المبلغين عن طريق القروض من بعض الجمعيات الأهلية والاستيلاء على قيمة هذه القروض وحصول المبلغين على مبالغ مالية تصل ل 500 جنيها .

على الفور ونظرا لكثرة البلاغات تم تشكيل فريق بحث بقيادة العقيد صلاح أبو سحلى مدير الفرع ، والعقيد حسن الإمام وكيل الفرع .
حيث أكدت التحريات صحة البلاغ المقدم ، وأضافت التحريات قيام المتهمات بدفع مبالغ مالية للمبلغين نظير حصولهم على مبالغ تتراوح من 200 : 500 جنيها ، على أن تقوم المتهمات بتسديد قيمة القرضة إلا أنهن لم يفين بذلك .

وأضافت التحريات أيضا وجود ضحايا كثيرون لم يتقدموا ببلاغات ، وعقب تقنين الاجراءات تم ضبط المتهمة الأولى بينما جاري البحث عن الثانية والثالثة .

بمواجهتها اعترفت بالتهم المنسوبة إليها ، وبالعرض على نيابة مركز سوهاج أمر المستشار عبد الرحمن حلاوة رئيس النيابة حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى