https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

ماليزيا تمنح منى المنصورى وسام «الملكة المسلمة » تكريما لمشوارها فى عالم الموضة.. صور

أهدى الجائزة لدولة الامارات .. وأشعر بالفخر لاننى تتم متابعة أنشطتى فى جميع انحاء العالم

كتبت فاطمة محمد عبد الجواد 

كرمت ماليزيا  مصممة الأزياء العالمية الاماراتية مني المنصوري بمنحها وسام الملكة المسلمة الذي يعتبر من أعلي الاوسمة التي تمنح للشخصيات العالمية لتميزها في عالم الموضة  علي مستوي العالم بعدما تم تصنيف  «المنصوري»  في السنوات الماضية من أكثر الشخصيات المؤثرة في العالم  والعالم العربي  من خلال تصميماتها المستوحاة من الطبيعة فضلا وذلك بحضور العديد من المسئولين  والشخصيات العامة.   

واعتبرت إدارة الجائزة منى المنصورى أول مصممة تستخدم رسائل  انسانية و اجتماعية و ترويجية  لتنشيط السياحة في العالم العربي وذلك بعدما نظمت مهرجان نفرتيتى للموضة والأزياء فى أحضان التاريخ الفرعونى داخل معبد الاقصر متحدية موجة الارهاب التى ضربت مصر وعطلت السياحة فى ذلك الوقت  .

وعبرت منى المنصوري  في بيان  لها  عن سعادتها بالتكريم الجديد  قائلة: « أفتخر أنني أوصلت الموضة الإماراتية لجميع المحافل الدولية وهو ما أعتبره شهادة عالمية للموضة الإماراتية.

وأضافت: «اشعر بالفخر أن انجازاتى تسجل باسم الامارات وسعيدة اننى استطعت أن اوثق الموضة فى الإمارات حول العالم على أنها ثقافة وحضارة وتاريخ الشعوب .

وتابعت «المنصورى»: « اعلان فوزى بالجائزة كان مفاجأة سارة بالنسبة لى خصوصا اننى لم يسبق لى السفر إلى ماليزيا وليس لى أى نشاط بها وهو الأمر الذى اشعرنى بالفخر واننى تتم متابعة أنشطتى فى جميع انحاء العالم».

وقالت أن جائزة «الملكة المسلمة» وسام رفيع يمنح للنساء المسلمات المبدعات اللاتى يتألق فى كافة المجالات مع الحفاظ على هويتهن الاسلامية والانسانية.

وأشارت إلى أن هذا التكريم يعد من أغلى التكريمات فى مسيرتها مع الموضة والأزياء الممتدة على مدار حوالى 30 سنة رغم أنها حصلت على العديد والعديد من التكريمات والجوائز فى الكثير من مدن العالم وعواصم الموضة العالمية، مضيفة: « أهدى هذا التكريم وكل الانجارازت التى حققتها إلى دولة الامارات قاطبة »

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى