https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

افتتاح فاعليات منتدى الشرق الاوسط للحديد والصلب تنظمه جمعية “aist” العالمية

كتب رفعت الهلاوى :

افتتح صباح اليوم بالقاهرة منتدى الشرق الاوسط الدولى للصلب والذى تنظمه جمعية AIST العالمية وقد تم اختيار المهنيين البارزين والمطلعين. وذلك في صناعات الصلب المحلية والوطنية. وكذلك العالمية للمشاركة في هذا الحدث. الذي تم تنظيمه بدقة. حيث تتكون مجموعة المتحدثين من قادة صناعة الصلب. وكذلك المخترعين ومحفزي الفكر. الذين هم في طليعة الاختراقات التكنولوجية في صناعات الصلب.
كما تشارك بعض الشركات المصريه الرائده فى مجال الحديد والصلب مثل حديد عز والمصريين وغيرها من الشركات الراعية والمشاركة سواء المحلية والعالمية فى هذا الحدث الهام
وخلال المنتدى. ستتاح للمندوبين فرصة المشاركة في المناقشات حول أحدث الاتجاهات في الصناعة. وأيضا التحقيق في التقنيات القادمة. وكذلك مشاركة تجاربهم الخاصة مع الزملاء والخبراء. وإقامة اتصالات جديدة . حيث أنها مفيدة للغاية لتطويرك المهني الشخصي. وكذلك نجاح الشركة التي تعمل بها.

ومع ذلك. هذا ليس كل ما يقدمه المنتدى بالإضافة إلى المحادثات المفيدة والمثيرة للتفكير. حيث هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات الرائعة للتواصل.
ويعد هذا المنتدى الفرصة للقاء مهنيين آخرين. وكذلك إقامة علاقات جديدة قد يكون لها تأثير طويل الأمد. وذلك على حياتك المهنية عندما تحضر أحد أحداثنا الخاصة. حيث لا يتعلق فقط باكتساب معرفة جديدة وإقامة علاقات. كما إنه يتعلق أيضًا بقضاء وقت ممتع. لقد أعددنا مجموعة متنوعة من الأنشطة الممتعة. لكي تشارك فيها. حتى تتمكن من التخلص التوتر وإجراء اتصالات مع الآخرين. وذلك في بيئة ممتعة.

أيضا باختصار يعد هذا المنتدى . الذي يستمر لمدة يومين ونصف اليوم ذروة الأحداث. في مجال صناعة الصلب. فهو يجمع بين كبار المتخصصين. كذلك في هذا المجال والتكنولوجيا المتطورة. وأيضا إمكانيات الشبكات الرائعة في بيئة ممتعة. وكذلك محفزة على حد سواء .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى