تشكيل عصابي عائلي …حبس 3 أشقاء ضُبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة بأخميم

كتب : محمد راغب أبوخضرة

أمرت النيابة العامة بمركز أخميم ، حبس 3 أشقاء أربعة ايام علي ذمة التحقيقات ، ضُبط بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة والأسلحة .

وترجع الواقعة عقب تمكن ضباط مباحث مركز أخميم ، بإشراف اللواء عبد الحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية ورئاسة الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، والرائد محمد حسان معاون أول المباحث ، من ضبط تشكيل عصابى عائلى مكون من  3 أشقاء ، وبحوزتهم كمية كبيرة من المواد المخدرة وبعض الأسلحة النارية الغير مرخصة ضمت كيلو من مخدر الهيرويين ونصف كيلو من مخدر الشابو وربع كيلو من مخدر الحشيش بقصد الإتجار.

كان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات مفادها قيام 3 أشقاء يقيمون ببندر أخميم بالاتجار في المواد المخدرة .

تم تشكيل فريق بحث بالإشتراك مع الأمن العامة وقسم مكافحة المخدرات وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث ، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم كيلو من مخدر الهيرويين وكمية من مخدر الشابو وزنت نصف كيلو جرام تقريبا وطربه ونصف من مخدر الحشيش وزنت ما يقرب من ربع كيلو وتم ضبط 3 ميزان حساس و 3 هواتف محمولة خاصة بأفراد التشكيل و4 هواتف محمولة ومبلغ مالى .

بمواجهة المتهمين بالمضبوطات ، أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبالغ المالية من متحصلات البيع والهواتف للإتصال باعملاء والأسلحة والذخائر بقصد الدفاع .

تم تحرير محضرا بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين احتياطياً .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق