الـ ميك أب أرتيست جنود مجهولة فى كواليس جلسات تصوير الأزياء.. صور

منى المنصورى: الاماراتيات ذوات الباع الطويل في التجميل واستطعن خطف الأنظار وسجلن حضورا لافتا

 كتب محمد عبد الجواد 

بأنامل ذهبية ونظرات فاحصة وخبرة كبيرة فى التعامل مع كافة الأحداث وكل تفصيلة من تفاصيل موديلات الفساتين ووجوه السوبر موديلز وعارضات الأزياء تلعب الـ ميك اب أرتيست دور الجنود المجهولة فى كواليس عروض الأزياء وجلسات التصوير الخاصة.

الـ ميك أب ارتيست لهن نظرة فى التعامل مع وجوه عارضات الأزياء والفساتين اللاتى يرتدينها ليظهرهن فى أبهى صورة وفى إطلالة تعكس رونق وجمال الفستان وتحديد لمسات مكياج متناسقة مع أبعاد ومساحة وجه العارضة أو السوبر موديل تتناسب مع شكل الفستان الذى تعرضه سواء فى عرض أزياء مفتوح او فى جلسة تصوير خاصة لعرض القطع الجديد من الفساتين .

من جانبها قالت مصممة الأزياء العالمية الاماراتية منى المنصورى أن الفترة التى ظهر فيها فيروس كورونا وشهدت العديد من بلاد العالم حالات أغلاق ووقف لرحلات الطيران زادت الأعراس لذا مع مجموعة من الـ ميك أب أرتيست الاماراتيات ذوات الباع الطويل في التجميل واستطعن أن يخطفن الأنظار من الجميع ويسجلن حضورا لافتا فى تجهيز عارضات الأزياء والسوبر موديلز  لجلسات التصوير الخاصة التى يتم من خلالها عرض الفساتين الجديدة واخر لوكات الميك اب للعرائس.

وأضافت أنها تتعامل مع مجموعة من الـ ميك أب ارتيست الاماراتيات يتميزن بالابداع فى تنفيذ مكياج العارضات والسوبر موديلز  وجلسات التصوير التى تقدم من خلالها الفساتين والقطع الفنية التى تقدمها على مدار العام وهن خبيرات الميك اب ارتيست  شمايل وعائشة الوالى   وسارا ولطيفة ونورا الهاجرى ووصايف وحنان الكعبى ومزيونة وغالية المنصورى ورغدة وأم شجون ونورا النهدى وسعدية وايمان.

واشادت المنصورى بجهود الـ ميك أب ارتيست الاماراتيات اللاتى تتعامل معهن  وبراعتهن فى تزيين العارضات واختيار الاكسسوارات التى تناسب الفساتين والقطع الفنية التى يتم تقديمها.

وأضافت أن الـ ميك أب ارتيست الاماراتيات يتميزن بالابداع وجودة تنفيذ الأعمال المطلوبة منهن ما يضفى لمسة جمال على العارضات سواء من خلال المكياج أو من خلال تسريحات الشعر المناسبة لكل قطعة من قطع الأزياء التى يتم تقديمها مشيرة إلى أن هذا التميز يضاف إلى الرصيد الكبير للمراة الاماراتية التى حققت نجاحات كبيرة على كافة الأصعدة فى مختلف المجالات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق