https://www.google.com/adsense/new/u/1/pub-7729647776385016/payments/verification

جامعة سوهاج تستعد لإستقبال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول

كتب  : محمد دياب

اجرى الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، جولة موسعة بالحرم الجامعي الجديد، تفقد خلالها عدد كببر من الأمكان والمقار، للإطمئنان على الإستعدادات النهائية لعقد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول، يرافقة الدكتور كريم مصلح صالح عميد كلية الآداب، والدكتور ناصر الكشكي رئيس الكنترول بكلية الآدب .

وخلال الجولة أكد رئيس الجامعة على أنه تم اتخاذ حزمة من الإجراءات والتدابير اللازمة لتهيئة البيئة الصحية المناسبة للطلاب، مع توفير كافة الخدمات المطلوبة لتحقيق سُبل الراحة والأمان خلال عقد الاختبارات النهائية.

وشدد رئيس الجامعة على الالتزام بالفترة الزمنية المحددة لبدء الامتحانات ونهايتها في الفترة من ٩ يناير ٢٠٢١ حتى ٨ فبراير من نفس العام، مع مراعاة ايام الاعياد للأخوة المسيحيين، وكذلك انتظام الأطقم الطبية على البوابات الرئيسية، والعيادات الطبية خلال أيام الاختبارات.

كما تفقد عزيز المخيمات المعدة لإجراء الامتحانات النهائية بكليتي الاداب والتربية، والمقامة بساحة انتظار السيارات لتجنب الازدحام، والمزودة بواقيات للأمطار، والتهوية الجيدة والإضاءة الكاشفة، والتباعد المكاني بمقدار ١.٥ متر بين كل طالب والاخر .

جدير بالذكر ان الجولة تخللها متابعة سير الامتحانات النظرية لطلاب الدراسات العليا بكلية الآداب، والامتحانات العملية بكلية التربية، كما شملت التعرف على مستوى الانجاز الخاص بتجهيز المقر الإلكتروني للإمتحانات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى