30 شركة في انتظارك في ملتقى جوبزيلا الخامس للتدريب والتوظيف ديسمبر المُقبل

كتب رفعت الهلاوي

مع رجوع الحياة إلى طبيعتها جزئيًا في الشارع المصري ، وبعد فترة مليئة بالتحديات والصعاب شهدها العالم أجمع بسبب تداعيات فيروس كورونا ، تعود شركة “جوبزيلا” لتعلن عن معرض التوظيف الخامس لها بعد أن تم إلغاؤه العام الماضي بسبب الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا. وقد عُرفت شركة “جوبزيلا” بملتقيات التدريب والتوظيف التي تُقام سنويًا ، وتستضيف العشرات من الشركات ، كما تستقبل الآلاف من راغبي التوظيف والباحثين عن عمل ، لتكون بذلك حلقة الوصل بينهم. وقد ساعدت شركة “جوبزيلا” بخدمات مميزة ، وخاصة ، عروض التوظيف – الكثير من الخريجين والباحثين عن فرص عمل على الفرص المتاحة والمناسبة للمناسبات والمناسبات الخاصة بهم.

وينطلق معرض التوظيف الخامس لجوبزيلا يوم السبت 4 ديسمبر لعام 2022 ، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا ، داخل الحرم اليوناني في قلب العاصمة. ليُسهّل بذلك الوصول إلى المعرض من مُعظم المُناطق في القاهرة والمُحافظات الأخرى. وتستضيف مجموعة الشركات من الشركات في مصر ، الراغبة في توظيف الشباب وأصحاب الخبرات في عدد من الشركات ، الترحال ، الترحال ، بدأت الأعمال التجارية والشركات التابعة للشركة القابضة للانتاج التجاري في السوق ، وهو ما دفعها إلى الانضمام إلى الشركة السنوية لجوبزيلا.

ويستهدف معرض جوبزيلا الخامس بشكل أساسي فرص عمل لمجالات تكنولوجيا المعلومات ، تطوير ، التسويق الإلكتروني ، المالية والمُحاسبة ، الهندسة ، خدمة العملاء ، والتعليم ، الصيدلة ، السياحة والفنادق ، والخدمات المصرفية. إلى جانب عدد من المجالات الأُخرى.

ولا يكتفي معرض جوبزيلا الخامس بإتاحة … منها ورش العمل ، والخطب المُلهمة المُمل من شخصيات عامة ومؤثرة. هذا إلى جانب جلسات الإرشاد المهني الذي يُقدمها عدد من المُختصين في هذا المجال ، تظهر تُساعد الشباب – خاصةً من فئة حديثي التخرج – على اختيار المجال بالنسبة بالنسبة لهم.

ومن المُتوقع أن يستقبل المعرض ما يزيد 3000 من الحضور ، في حين أن عدد الشركات التي تنشط من 30 إلى 50 شركة في مجالات مُتنوعة. ويرعى عدد كبير من الشركات المحلية والعالمية الشهيرة ، نذكر من فارما أو فارما ، 2B ، ومضمون التعليم من شركات التوزيع المحلية والعالمية. النجاحات التي تتناسب مع إمكانيات وتمسح لهم بتوسيع قُدراتهم ومهاراتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى