“حمادة أبو خليل” وجه جديد يخوض انتخابات أخميم وساقلتة طامعاً في التغيير

مرشح دائرة أخميم وساقلتة وقسم الكوثر الشاب محمد عبد الكريم على أبو خليل وشهرته ” حمادة أبو خليل ” مواليد 1985 م ، لديه طمــوح كبير لذلك تقدم بأوراقه للترشح لأول مرة ، طامعاً في نيل ثقة الأهالي ، ولديه أيضاً أفكار عديدة لحل المشكلات التى تعانى منها الدائرة .

تحدث في البداية عن مشكلة أو ملف التعليم ، حيث يوجد عجز في عدد المدارس ، والمدرسين بجميع القري والنجوع لذلك ، فكرت في طرح هذه المشكلة ، وإيجاد حلول لها وذلك بالبحث عن أماكن خاصة بأملاك الدولة وبناء مدارس عليها ، مع بناء أجنحة داخل المدارس التى يوجد بها مساحة ، مع توفير وسد العجز عن طريق التعاقد ، وإعادة توزيع المعلـــمين على المدارس .

وأضاف بأن ملف الصحة أيضاً يعانى من الكثير من الإهمال ومنها مستشفي أخميم المركزى والتى تعانى من الإهمال الشديد حيث يوجد بها مبنى صدر قرار إزالة له ، والمستشفي تحتاج إلى تطوير وأجهزة ، وكذلك الوحدات الصحية تحتاج أيضاً إلى سد العجز الكبير الذى تعانى منه .

وبالنسبة لملف الاستثمار بحي الكوثر ، تعانى المصانع في الكوثر من الإغلاق ، وذلك لأسباب كثيرة ، حيث سأسعي جاهداً لمعرفة جميع المشكلات التى تعانى منها هذه المصانع وذلك بالتنسيق مع المسئولين بالمحافظة .

وهناك ملف مهم وهو ملف أرض التجنيد الموجودة بحي الكوثر والتى سترحم أبناء المحافظة من الذهاب لمحافظة أسيوط ، وبذلك سنقوم بحل مشكلة كبيرة تخص الشباب بجميع مراكز المحافظة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق