السيسى: نستمد من ثورة 23 يوليو العزم والإصرار والإرادة لتحقيق مستقبل مشرق .. السيسى:نواجه تحديات لم تمر بها مصر عبر تاريخها الحديث وواثقون من عبور الأزمات

كتب  : مصطفى نور اادين

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، كلمة بمناسبة الذكرى الـ 68 لثورة 23 يوليو عام 1952، حيث هنأ الشعب المصري بهذه المناسبة.

وقال الرئيس، إن هناك اياما تبقي عالقة بالأذهان، حيث إن تاريخ مصر زاخر بالأحداث، مؤكداً أن يوم 23 يوليو من أهم أيامنا، وأشار إلى أن احتفالنا مناسبة نستمد منها العزم والإصرار والإرادة لتحقيق مستقبل مشرق للجيل الحالي والأجيال القادمة.

وتحتفل الدولة المصرية، اليوم الخميس، بذكرى ثورة 23 يوليو، حيث نجح ضباط الجيش وسط تأييد شعبى واسع فى استرداد الدولة المصرية، وأذيع البيان الأول للثورة، الذي يحمل في مضمونه المبررات الرئيسية للقيام بالثورة، ومن اليوم الأول للثورة حظيت بتأييد شعبى كبير. كما أن نظام ثورة يوليو بقيادته حقق نقلة نوعية لمصر على أكثر من اتجاه.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه مثلما كان جيل ثورة يوليو على موعد مع القدر فإن الله قد قدر لهذا الجيل أن يواجه تحديات لم تمر بها مصر عبر تاريخها الحديث.

وقال السيسى  إن التهديدات التي تواجه أمننا القومي تجعلنا أكثر حرصًا على امتلاك القدرة الشاملة والمؤثرة للحفاظ على حقوق ومكتسبات الشعب وتجعل مـن اصطفافنا الوطني أمــرًا حتميًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى