على شبكات التواصل ترامب يهاجم جون بولتون: أسوأ المجرمين على الإطلاق

كتب  : رفعت الهلاوى

هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق،، واصفا إياه بأسوأ مجرم على الإطلاق، حيث غرد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، قائلا: “جون بولتون، باستثناء هيلارى، هو أسوأ المجرمين على الإطل.

من ناحية أخرى، تحدث ترامب عن رئيسة المؤتمر الجمهوري ليز تشيني، مبينا أن تشيني غاضبة من قراراته في السياسة الخارجية، حيث قال عبر “تويتر” أيضًا: “ليز تشيني مستاءة فقط لأنني كنت أخرج دولتنا العظيمة والجميلة بنشاط من حروب سخيفة ومكلفة لا نهاية لها. كما أنني أجعل ما يسمى بحلفائنا يدفعون عشرات المليارات من الدولارات من التكاليف العسكرية المتأخرة. يجب عليهم، على الأقل، أن يعاملونا بعدل”.

ترامب
                                 ترامب

كما شارك ترامب، تغريدة للنائب الجمهورى مات جايتز، أشاد فيها بالرئيس، وآخر من السناتور راند بول انتقد خلالها تشينى.

وعلى صعيد آخر، هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جون بولتون مستشار الأمن القومي الأمريكي السابق، وماري ترامب ابنة شقيقه، بعدما أصدرا كتابين اثنين هاجما فيه الرئيس الأمريكى، وأثارا ضجة واسعة فى الولايات المتحدة الأمريكية.

ووصف دونالد ترامب، جون بولتون، بالمهووس بالحرب، حيث غرد عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا :”جون بولتون، أحمق مهووس بالحرب، ينتهك القانون (أصدر كميات هائلة من المعلومات السرية).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق